عروض رحلات الطيران إلى الأردن مع طيران الجزيرة


يزخر الأردن بالمناطق الصحراوية المذهلة ومواقع التراث العالمي التي تجعله مقصداً سياحياً استثنائياً. وتقع المملكة الأردنية شمال السعودية وشرق فلسطين، وهي تتمتّع بثقافةٍ شرقيةٍ غنيّة وتشتهر بحسن الضيافة. كما تتنوّع الأنشطة السياحية في الأردن حيث يمكنك أن تستكشف الآثار الرومانية في الصباح، وأن تسترخي وتستمتع بالماء المالح المفيد للبشرة في البحر الميت مساءً. وندعوك أيضاً للاستمتاع بنشاط وحيوية العاصمة عمّان التي تحتوي على الكثير من المطاعم، المقاهي وأماكن الترفيه.


تدعوك خطوط طيران الجزيرة للسفر إلى الأردن الجميل عبر رحلاتها الجويّة الرخيصة التي تنقلك إلى العاصمة عمّان مباشرةً، كما يمكنك الاطّلاع على الصفحة الترويجية الخاصّة بمدينة عمّان لمعرفة ما تخبّئه هذه الوجهة الرائعة من مفاجآت (الرابط).


استمتع بعطلتك أو زيارة العائلة والأصدقاء عندما تسافر إلى الأردن مع خطوط طيران الجزيرة، واكتشف عروض الطيران الرائعة إلى عمّان واحجز رحلتك اليوم بالاتصال على الرقم: +965 22282040، أو عبر البريد الالكتروني: helpdesk@jazeeraairways.com

Image of Jordan

المواقع


المعالم السياحية
التسوّق
خيارات الطعام
التنقّل

تُعدّ مدينة البتراء التاريخية المحفورة في الحجر الرملي من أهمّ المعالم السياحية في الأردن والعالم ككلّ، وهي من المواقع المُدرجة على لائحة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي. كما ندعوك لزيارة محمية الشومري الطبيعية لاستكشاف الحياة البرية العربية من خلال الأنواع الفريدة التي تعيش فيها. وننصحك بزيارة وادي رمّ المُدرج على لائحة مواقع التراث العالمي حيث يمكنك قضاء الليل وأنت تتّأمّل النجوم في السماء الصافية.


معلومات ضرورية:


متطلّبات تأشيرة السفر
العملة المحلية
الكهرباء
الطقس

يجب على مواطني جميع الجنسيات الحصول على تأشيرة السفر لدخول الأردن وهي متوفّرة في مكتب الهجرة في المطار مقابل 40 دينار أردني تقريباً. ولا حاجة لملء استمارة خاصّة، كما أن الدفع يتم بالدينار الأردني حصراً. وننصحك بمراجعة سفارتك أو مندوب خطوط الطيران/السفر قبل التوجّه إلى الأردن.

شدّة التيار الكهربائي القياسي في الأردن 220 فولط والتردّد 50 هرتز، أمّا المآخذ الكهربائية القياسية فهي من النوع الثنائي والثلاثي.

احجز الآن
استئجار سيارة
بحث

Book a flight
Search for Car Hire
Search

Image of Petra in Jordan

Jordan Flight Deals with Jazeera Airways


Stunning desert landscapes and World Heritage Sites make Jordan a picture-perfect destination. Located to the north of Saudi Arabia and the east of Palestine, this Levantine nation has a rich culture and welcomes visitors. You could be exploring Roman ruins in the morning, then relax and enjoy the skin-friendly salt water of the Dead Sea at the end of the day. Enjoy the buzzing vibe of the capital Amman, where you’ll find a wide choice of restaurants, cafés, and entertainment venues.


To travel to beautiful Jordan, book a low-cost flight with Jazeera Airways to the countries capital, Amman. Visit Amman’s destination page for information on all that the city has to offer.


Enjoy a break away or visit family and friends when you fly to Jordan with Jazeera Airways. Discover our great value fares to Amman and book your flights today.


Call Jazeera Airways on +965 22282040. or email: helpdesk@jazeeraairways.com


Image of Jordan

Experience Jordan with Jazeera


Tourist Attractions
Shopping
Dining Out
Getting Around

Carved out of the sandstone of the hills, the UNESCO World Heritage Site of Petra is one of the must-see destinations in Jordan, if not the world. You can discover more about Arabian wildlife at the Shaumari Wildlife Reserve, home to many important species. Try stargazing in the clear night skies at Wadi Rum, another protected World Heritage Site.


Essential Facts:


Visa Requirements
Currency
Electricity
Weather

Visas are required by all visitors and are available on arrival at the immigration desk for around JOD 40 for most nationalities. Fortunately, there’s no form to fill. Payment must be made in Jordanian dinars. Best you confirm with your embassy or airline/travel agent before you fly.